بنود وشروط وأحكام الاستخدام

Tuesday 05 June 2018

1. استخدام الموقع

- المقدمة
TransPush.com ، هو منتج قدمه "شركة إكسيلينس إنترناشيونال لمعالجة وحفظ البيانات".
تخضع جميع المعلومات الشخصية التي يتم جمعها من خلال هذا الموقع لبيان الخصوصية الخاص بنا والذي تم تضمينه هنا كمرجع.

- قبول الشروط من خلال الاستخدام
عن طريق إدخال واستخدام هذا الموقع ، فإنك تدل على موافقتك على شروط الاستخدام هذه. إذا كنت لا توافق على الالتزام بشروط الاستخدام هذه ، يرجى عدم الوصول إلى هذا الموقع أو استخدامه. يجوز لنا ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، تحديث أو مراجعة شروط الاستخدام هذه في أي وقت. أي تحديثات أو مراجعات لشروط الاستخدام هذه سوف تكون سارية فور نشرها على موقع الويب. يرجى التحقق من شروط الاستخدام هذه بشكل دوري للتحديثات أو المراجعات. إن استمرار وصولك أو استخدامك لموقع الويب هذا بعد نشر أي تحديثات أو مراجعات لشروط الاستخدام هذه يشكّل تأكيدًا لقبولك لشروط الاستخدام هذه كمحدث أو منقح.

- الترخيص
تمنحك TransPush ترخيصًا محدودًا وغير حصري وقابل للإلغاء للوصول إلى الاستخدام الشخصي غير التجاري لموقع TransPush على الويب. علاوة على ذلك ، تمنحك TransPush حقًا محدودًا وغير حصري وقابل للإلغاء لإنشاء رابط تشعبي لموقع TransPush على الويب ، بشرط ألا يصور رابطك TransPush أو الشركات التابعة له أو موردي TransPush أو سلعهم أو خدماتهم في حالة مزورة أو مضللة أو مهينة ، أو بطريقة هجومية أخرى

- الاتصالات الإلكترونية
أنت توافق على أننا قد نتواصل معك إلكترونيًا عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق نشر الإشعارات على الموقع الإلكتروني. أنت توافق على أن جميع الاتفاقيات ، والإخطارات ، والإفصاحات ، وغيرها من الاتصالات التي نقدمها لك إلكترونياً تلبي أي متطلبات قانونية بأن تكون هذه الاتصالات كتابية.

- شروط وقيود على الاستخدام
يخضع استخدام هذا الموقع الإلكتروني لشروط الاستخدام هذه. أنت توافق على الامتثال لجميع الإجراءات والقواعد والسياسات التي وضعناها (والتي يتم إرسالها إليك إلكترونيًا من خلالنا عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق نشر الإشعارات على هذا الموقع) ، وجميع القوانين واللوائح الفيدرالية والمحلية والواجبة التطبيق. توافق على استخدام هذا الموقع فقط لأغراض مشروعة.

أنت توافق على أنك مسؤول عن الحصول على الوصول إلى موقع الويب ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، أي رسوم خاصة بطرف ثالث (مثل مزود خدمة الإنترنت أو رسوم البث) التي تنطوي على الحصول على جميع المعدات اللازمة للوصول إلى الموقع الإلكتروني.

لا يجوز لك نشر أو نقل أي بيانات أو نصوص أو موسيقى أو صوت أو صور فوتوغرافية أو رسوم أو فيديو أو رسائل أو مواد أخرى ("محتوى المستخدم") عبر الموقع الإلكتروني والتي تعتبر (1) تشهيرية أو غير قانونية أو مضايقة أو مسيئة أو مهددة أو فاحشة أو مكروهة أو متحيزة ضد المرأة أو عرقية أو عرقية ؛ (2) يشكل انتهاكًا لخصوصية أي شخص أو حقوق نشره ؛ (iii) ينتهك أي قانون أو لائحة أو مرسوم. (4) يشجع البرامج أو الخدمات التي تقدم رسائل غير مرغوب فيها ؛ (v) يشجع أو يشجع أو يسهل الإرهاب أو الأنشطة الأخرى التي تخاطر بالأمن القومي للولايات المتحدة.

لا يجوز لك تحميل أي محتوى مستخدم أو نشره أو إرساله عبر البريد الإلكتروني أو نقله بأي شكل آخر على موقع الويب أو من خلاله: (i) يحتوي على أي فيروسات أو أحصنة طروادة أو فيروسات متنقلة أو برامج bot ملغية أو برامج تفجير أو برامج تجسس أخرى قد تتلف أو تتداخل مع عمليات موقع الويب أو مع المستخدمين الآخرين لهذا الموقع ، (2) غير صحيحة أو غير دقيقة أو مضللة عن علم ، أو (3) تتدخل في تشغيل الموقع بأي شكل من الأشكال.

أنت توافق أيضًا على أنك لن:


انتحال شخصية أي شخص أو كيان ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، موظفًا أو مديرًا أو موظفًا أو ممثلًا لـ TransPush ، أو إذا زوّر بطريقة خاطئة انتسابك مع شخص أو كيان ؛

تزييف العناوين أو التلاعب بالمعرفات من أجل إخفاء أصل أي محتوى مستخدم تم نقله على الموقع أو من خلاله ؛

التسلل أو السعي بطريقة أخرى للحصول على وصول غير مصرح به إلى موقع الويب أو المساس به ؛

جني أو جمع أو تخزين معلومات حول مستخدمي هذا الموقع أو محتوى المستخدم المنشور من قبل الآخرين على هذا الموقع أو استخدام مثل هذه المعلومات لأي غرض يتعارض مع الغرض من هذا الموقع ؛

استخدام أي إجراء آلي لجمع معلومات أو بيانات من موقع الويب عن طريق ما يسمى "بوت" أو غير ذلك ؛

التدخل في أو تعطيل الموقع الإلكتروني أو الخوادم أو الشبكات المتصلة بموقع الويب ، أو خرق أو محاولة اختراق أمان البرامج أو الشبكات أو الخوادم أو البيانات أو أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الأخرى المتعلقة بالموقع (أو أي طرف ثالث يستضيف أو يتفاعل مع أي جزء من الموقع) ؛

قم بإنشاء أي إطارات في أي مواقع ويب أخرى تتعلق باستخدام أو استخدام أي من المعلومات المقدمة من خلال موقع الويب ، أو قم بترقية عناصر المكافآت أو الهدايا أو الرسومات العشوائية أو المسابقات أو الجوائز على الموقع الإلكتروني ؛ أو

نسخ أو نسخ أو استغلال الموقع الإلكتروني أو محتوياته لأغراض تجارية.

يجوز لـ TransPush ، وفقًا لتقديرها الخاص ، تعليق أو إنهاء وصولك إلى هذا الموقع ، دون إشعار مسبق ، إذا اعتقد TransPush أن سلوكك لا يتوافق مع شروط الاستخدام هذه.

- الملكية الفكرية
لا يجوز تفسير أي شيء ضمن شروط الاستخدام وهذا الموقع على أنه يمنح أي ترخيص بموجب شروط الاستخدام لأي من حقوق الملكية الفكرية لـ TransPush أو حقوق الغير التابعة له ، سواء كان ذلك بإغلاق أو ضمني أو تنازل أو غير ذلك. دون تقييد عمومية ما سبق ، فإنك تقر وتوافق على أن محتوى معين متاح من خلال واستخدامه لتشغيل هذا الموقع محمي بحقوق النشر أو العلامات التجارية أو براءات الاختراع أو غيرها من حقوق الملكية من قبلنا والشركات التابعة لنا ومرخصي الخدمة ومقدمي الخدمات. أنت توافق على عدم تعديل أو تغيير أو تشويه أي من العلامات التجارية أو علامات الخدمة أو غيرها من الممتلكات الفكرية التي توفرها لنا فيما يتعلق بهذا الموقع. أنت توافق على عدم استخدام أي من العلامات التجارية أو علامات الخدمة أو أي محتوى آخر يمكن الوصول إليه من خلال هذا الموقع لأي غرض آخر غير الغرض الذي يتم توفير مثل هذا المحتوى لك. أنت توافق على عدم التشهير أو الاستهانة بنا أو علاماتنا التجارية أو علامات الخدمة أو أي جانب من جوانب هذا الموقع. أنت توافق على عدم تكييف أو ترجمة أو تعديل أو إلغاء ترجمة أو تفكيك أو عكس هندسة هذا الموقع أو أي برامج أو برامج مستخدمة فيما يتعلق بهذا الموقع. ستنفذ TransPush حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها إلى أقصى حدود القانون. أي استخدام غير مصرح به لمواد TransPush قد يخضعك لعقوبات أو أضرار ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تلك المتعلقة بانتهاك العلامات التجارية وحقوق الطبع والنشر والخصوصية وحقوق الدعاية.

- مطالبات التعدي على حق المؤلف والنزاعات الأخرى
إذا كنت تعتقد أن منتجًا ينتهك أعمالك المحمية بحقوق الطبع والنشر ، فيرجى الاتصال بنا باستخدام الإجراء الموضح في www.TransPush.com/support.cfm. إذا أبلغت TransPush بأي كتاب أو معلومات أو بيانات أو برامج أو صور أو رسوم بيانية أو مقاطع فيديو ، والخط ، والرسومات ، والموسيقى ، والأصوات ، ومحتوى المستخدم والمواد الأخرى على موقع TransPush على الويب ("المحتوى" بشكل جماعي) المزعوم أنه يمثل انتهاكًا أو تشهيريًا أو ضارًا أو غير قانونيًا أو مسيئًا ، قد يحقق TransPush هذا الادعاء ويحدده وفقًا لتقديره الخاص ما إذا كنت تريد إزالة أو طلب إزالة هذا المحتوى من موقع TransPush على الويب. قد تفصح TransPush عن أي محتوى أو اتصال إلكتروني من أي نوع (i) لتلبية أي قانون أو لائحة أو طلب حكومي ؛ (2) إذا كان هذا الكشف ضروريًا أو مناسبًا لتشغيل موقع TransPush على الويب ؛ أو (iii) لحماية حقوق أو ممتلكات TransPush وموظفيها والمديرين والموظفين والوكلاء وموفري المحتويات الخارجيين والموردين TransPush والجهات الراعية والمرخصين وأي مستخدم آخر.

- سياسة تقديم الفكرة غير المرغوب فيها
لتجنب سوء التفاهم أو النزاعات المحتملة عندما تبدو استراتيجيات أو استراتيجيات التسويق في TransPush مشابهة للأفكار المقدمة إلى TransPush ، فإننا نلتزم بسياسة صارمة بعدم قبول الأفكار غير المرغوب فيها. لا تقبل شركة TransPush أو أي من موظفيها أو تنظر في أفكار غير مرغوب فيها ، بما في ذلك أفكار للحملات الإعلانية الجديدة أو العروض الترويجية الجديدة أو الخدمات أو التقنيات الجديدة أو المحسّنة ، تحسينات الخدمة ، العمليات ، التقنيات ، الأساليب ، الأنظمة ، التصاميم ، الخطط ، المخططات ، المفاهيم ، مواد أخرى أو خطط تسويق أو أسماء خدمات جديدة. يرجى عدم إرسال أي أعمال فنية إبداعية أو اقتراحات أو أفكار أو مفاهيم أو تقنيات أو إجراءات أو أساليب أو أنظمة أو تصميمات أو خطط أو مخططات أو مواد أخرى خلاقة أصلية إلى TransPush أو أي شخص في TransPush. إذا ، على الرغم من طلبنا أنك لن ترسل لنا أفكارك ، فلا تزال ترسلها ، وبغض النظر عن ما تقوله رسالتك أو إرسالك ، فإن هذه التقديمات تعتبر غير سرية وغير مملوكة لك ، بشرط ألا يكون ما تقدم تنطبق على المعلومات الشخصية (على العكس من التقنية أو الأعمال) التي تحدد الفرد والتي تخضع لسياسة الخصوصية الخاصة بنا الواردة في مكان آخر على هذا الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تصبح هذه التقديمات تلقائيًا ملكًا لـ TransPush ، بدون تعويض لك ، ولن يكون لدى TransPush أي التزامات فيما يتعلق بهذه الطلبات.

- روابط لمواقع ويب أخرى
على الرغم من أن هذا الموقع الإلكتروني قد يكون مرتبطًا بمواقع ويب أخرى ، إلا أن TransPush لا يشير ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، إلى أي موافقة أو ارتباط أو رعاية أو تأييد أو ارتباط بأي موقع ويب مرتبط ، ما لم ينص على وجه التحديد هنا. T.TransPush غير مسؤول عن الفحص أو تقييم ، ونحن لا نضمن العروض من أي أعمال أو أفراد أو محتوى مواقع الويب الخاصة بهم. TransPush لا تتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية عن الإجراءات والمنتجات والمحتويات لأي أطراف ثالثة أخرى. يجب عليك مراجعة بيان الخصوصية بعناية وشروط الاستخدام الأخرى أو أي موقع ويب يمكنك الوصول إليه من خلال رابط من موقع الويب هذا. الارتباط الخاص بك إلى أي صفحة خارج الموقع أو غيرها من المواقع على شبكة الإنترنت هو على مسؤوليتك الخاصة.

- شروط إضافية
إذا ثبت أن أي بند من شروط الاستخدام هذه غير صالح أو غير قابل للتنفيذ ، كليًا أو جزئيًا ، لن تؤثر هذه الحيازة على صلاحية أو سريان الأحكام الأخرى الواردة في شروط الاستخدام هذه ، وأي جزء من هذا البند غير موجود أو غير قابلة للتطبيق تظل سارية المفعول. إذا كان مثل هذا الإبطال أو عدم قابليته للتنفيذ مبنيًا على مقياس المسئولية أو الأداء أو الوقت المحدد كمعيار في شروط الاستخدام هذه ، يتم استبدال هذا الحكم بمقياس قانوني قانوني للمسؤولية أو الأداء أو الوقت الذي يكون قريبًا قدر الإمكان إلى ذلك المحدد أصلا. بغض النظر عن أي شيء هنا على عكس ذلك ، فإن "إخلاء المسؤولية عن الضمان" وعبارة "الحد من المسؤولية" ستظلان على قيد الحياة بعد إنهاء شروط الاستخدام هذه.
سوف تسري أحكام شروط الاستخدام هذه على أن تكون ملزمة لـ TransPush وخلفائها والمتنازل لهم وتكون أنت ووارثتك والمنفذين والمشرفين والخلفاء والممثلين الشخصيين وجميع الأشخاص الذين تمثلهم وخلفائهم ، المعينين والأشخاص المرتبطين بهم.
لا يجوز لك أنت والأشخاص الذين تمثلهم تعيين شروط الاستخدام هذه أو الحقوق والالتزامات بموجب شروط الاستخدام هذه دون الحصول على موافقة كتابية صريحة مسبقة من TransPush ، والتي قد يتم حجبها وفقًا لتقدير TransPush وحده.
قد تقوم TransPush بتعيين شروط الاستخدام هذه وحقوقها والتزاماتها بموجب شروط الاستخدام هذه دون موافقتك أو موافقة أي شخص تمثله.
لا يعتبر أي شيء وارد في شروط الاستخدام هذه بمثابة أي طرف بصفته وكيل أو ممثل للطرف الآخر ، أو كلا الطرفين كمشروعين مشتركين أو شركاء لأي غرض من الأغراض.
لا يعتبر فشل TransPush في فرض أي شرط من شروط الاستخدام أو التصرف فيما يتعلق بانتهاك شروط الاستخدام من قبلك تنازلاً عن مثل هذا الحكم أو حق TransPush في التصرف فيما يتعلق بالانتهاكات اللاحقة أو المشابهة ، ولا من حق TransPush لفرض مثل هذا الحكم.

- عناوين
TransPush - وفقًا للتفاصيل المذكورة على www.TransPush.com و www.excellenceint.com قسم الاتصال بموقع الويب.


2. خدمات الدفع

- قبول شروط الدفع
باستخدام هذا الموقع أو باستخدام خدماتنا ، فإنك توافق على شروط الدفع هذه.
تنطبق شروط الدفع هذه على استخدامك لخدمة TransPush. تشكل شروط الدفع اتفاقية ملزمة قانونًا بينك وبين شركة TransPush. يتم دمج شروط الاستخدام في TransPush وبيان الخصوصية وقائمة المنتجات المحظورة في الاتفاقية بالرجوع إليها. يجب عليك مراجعة شروط الدفع بالكامل قبل استخدام خدماتنا.

- وصف خدماتنا
خدمتنا الرئيسية هي معالجة الدفع. كجزء من خدمتنا ، سنقوم بتخزين المعلومات التي تقدمها لنا ، بما في ذلك أداة الدفع الخاصة بك. سنستخدم هذه المعلومات لمعالجة دفعتك من خلال شبكة أو بنك البطاقة المناسب. يمكنك استخدام خدماتنا لشراء السلع أو الخدمات من البائعين. يوفر TransPush خدمات معالجة الدفع وتسوية معاملات الدفع لك ، مثل المشتري والبائع. TransPush لا يوفر لك الائتمان. نحن لسنا مؤسسة الإيداع. TransPush ليست طرفًا في شرائك لأي منتج أو خدمة من البائع. TransPush ليس المشتري أو البائع تحت معاملتك مع البائع. TransPush هي مقاول مستقل بينك وبين البائع. TransPush لا يمكن السيطرة على السلع أو الخدمات التي يقدمها البائع. لا تتحمل TransPush المسؤولية عن البضائع أو الخدمات التي يبيعها لك البائع.
قد نجري الاحتيال وفحوصات خلفية أخرى. قد نؤخر معالجة معاملات الدفع التي تبدو مريبة أو تنطوي على احتيال أو سوء سلوك آخر. قد نؤخر أيضًا معالجة معاملات الدفع غير القانونية أو التي تنتهك بنود الدفع أو غيرها من سياسات TransPush.

- استخدام خدماتنا
يجب عليك استخدام الخدمة وفقا للاتفاق.
طرق الدفع
يجب عليك تزويدنا بأداة دفع دقيقة وصحيحة لإكمال معاملات الدفع الخاصة بك مع البائع. إذا أخفقت في تزويدنا بأداة دفع دقيقة ، فقد يحدث ما يلي: (1) قد يتم تنفيذ معاملة الدفع الخاصة بك بشكل غير صحيح ؛ (2) يجوز رفض معاملة الدفع الخاصة بك ؛ (3) يجوز وضع علامة على عملية الدفع الخاصة بك أو وسيلة الدفع الخاصة بك على أنها احتيالية ؛ (4) قد تتأخر معاملة الدفع الخاصة بك ؛ و / أو (5) قد يتم حظر معاملة الدفع الخاصة بك. قد يقوم TransPush بالتحقق مع أطراف ثالثة من جميع المعلومات التي تزودنا بها ، بما في ذلك أداة الدفع الخاصة بك.
طرق الدفع
طرق الدفع الحالية المتاحة هي بطاقات الائتمان أو الخصم من KNET (تعمل شبكة كويتية في دولة الكويت فقط) ، فيزا ، ماستر كارد ، أمريكان إكسبريس ، ديسكفر ، جيه سي بي ، داينرز كلوب. قد يقوم TransPush بإضافة أو إزالة طرق الدفع دون أي مسؤولية تجاهك.
المعاملات المحظورة
قد يحظر TransPush معاملة الدفع الخاصة بك وفقًا لتقديرها الخاص. بالإضافة إلى ذلك ، قد تمنع TransPush المعاملة أو ترفض معاملة الدفع في الحالات التالية: (1) من أجل أمن وسيلة الدفع ؛ (2) يشتبه في الاستخدام غير المصرح به أو الاحتيالي ؛ (3) فيما يتعلق بالمخاطر المتعلقة بالالتزامات القانونية لـ TransPush ؛ (4) فيما يتعلق بالمخاطر المتعلقة بأي نزاع أو رد مبالغ أو مطالبة أو إلغاء أو رسوم أو غرامات أو غرامات ؛ (5) فيما يتعلق بالمخاطر المتعلقة بمبيعات السلع أو الخدمات من البائعين الموجودة في قائمة المنتجات المحظورة ؛ (6) في حالة تجاوزك حدود المحفظة الخاصة بنا ، كما هو موضح أدناه ؛ (7) إذا كان من غير القانوني السماح بمعاملة الدفع ؛ أو (8) ظروف أخرى يجب أن نلتزم فيها بالالتزامات القانونية كمقدم لخدمات الدفع ، بما في ذلك التزاماتنا القانونية بموجب مكافحة غسل الأموال ، أو تمويل مكافحة الإرهاب ، أو القوانين المماثلة ذات الصلة.
مزيد من المعلومات
TransPush قد تحصل على مزيد من المعلومات عنك. قد تتضمن هذه المعلومات استفسارات حول الائتمان أو المعلومات الأساسية أو معلومات أخرى أخرى. قد نستخدم هذه المعلومات لمعالجة معاملات الدفع ، أو التحقق من أداة الدفع ، أو للتحقق من المعلومات التي تقدمها لنا. أنت تأذن لنا بإجراء هذه الاستفسارات كما نراها مناسبة.
يجوز لنا تأكيد صحة البنك أو التحويل الإلكتروني مع مؤسستك المالية. قد نؤكد أن أداة الدفع الخاصة بك في وضع جيد مع المصرف الذي أصدر البطاقة. قد يتضمن هذا التأكيد طلب تفويض الدفع أو إجراءات أخرى. وعلاوة على ذلك ، يجب عليك توفير TransPush مع أي معلومات إضافية ضرورية لمساعدة TransPush في الامتثال لالتزاماتها القانونية ، بما في ذلك قوانين مكافحة غسل الأموال و / أو قوانين تمويل مكافحة الإرهاب. قد تتضمن هذه المعلومات الإضافية وثائق هوية أو جوازات سفر أو مستندات أخرى.
الصفقة والحد من المحفظة
قد يقوم TransPush بتحديد أي من معاملاتك ، أو سلسلة معاملاتك ، أو إجمالي مبلغ المعاملة الجارية ، أو تواتر المعاملات الخاصة بك. نحافظ على الحق في تغيير أو تعليق أو وقف الخدمة ، أو أي جانب منها ، في أي وقت دون إخطارك ودون أي مسؤولية. يجوز لنا فرض قيود أو قيود على الوصول ، أو كليهما ، على ميزات بدون إشعار ودون تحمل أي مسؤولية. كما يجوز لنا أيضًا رفض طلب أو طلب البائع لمعالجة أي معاملة دون إشعار أو مسؤولية.
دفع الرسوم
في حالة عدم وجود أي شروط موضحة في شروط الدفع هذه ، لن يتم تحصيل رسوم منك مقابل استخدام الخدمة. ومع ذلك ، يمكن تقييم الرسوم أو الضرائب أو ضريبة القيمة المضافة أو الشحن أو التأمين أو أسعار الصرف استنادًا إلى: (1) موافقتك مع البائع في وقت الشراء ؛ (2) دولتك أو إقليمك أو بلدك ؛ و / أو (3) المؤسسة المالية التي أصدرت حسابك المصرفي أو بطاقتك ؛ كل ذلك TransPush لا يوجد لديه السيطرة على. عندما يتم تقييم الرسوم لاستكمال معالجة إحدى المعاملات ، فإنك تفوضنا بالخصم من وسيلة الدفع الخاصة بك. أنت تفوضنا أيضًا في اعتماد وسيلة الدفع في الحالات التي حدثت فيها عملية عكس أو رد أموال أو تسوية. لا تتحمل TransPush مسؤولية إخفاق البائع في عرض أي رسوم أو ضرائب بشكل دقيق.

- دفعات الاستقطاع المتكررة التلقائية
TransPush لا يدعم دفعات الاستقطاع التلقائي المتكررة حتى الآن.

- المبالغ المستردة
يخضع طلب استرداد الأموال لسياسة رد أموال TransPush التي يمكن العثور عليها هنا: https://www.TransPush.com/c.cfm؟k=refund كما تم تعديلها من حين لآخر من قبلنا.
ومع ذلك ، يمكنك طلب رد دفعة لمعاملة الدفع عن طريق الاتصال بالبائع الذي اشتريت منه السلع أو الخدمات. بشكل عام ، تتبع TransPush سياسة رد الأموال المنشورة على موقع البائع على الويب.

- الأخطاء والتنفيذ المعيب والمعاملات غير المصرح بها
الإخطار والتحقيق
يجب عليك إبلاغ TransPush بالأخطاء ، أو التنفيذ المعيب ، أو التنفيذ غير المصرح به ، أو تنفيذ معاملات الدفع الخاصة بك بشكل غير صحيح بمجرد علمك بها. إذا لم تقم بإخطارنا عن هذه المعاملات في غضون ستة (6) أشهر بعد تاريخ الخصم ، فلن يحق لك الحصول على أي تعويض. بعد إبلاغنا عن معاملات الدفع هذه ، سنجري تحقيقًا. يجب عليك مساعدة TransPush في هذا التحقيق من خلال تزويدنا بجميع المعلومات التي قد نطلبها منك. سوف يخطرك TransPush بنتائج تحقيقنا في غضون فترة زمنية معقولة بعد الانتهاء من هذا التحقيق.
TransPush غير مسؤول
TransPush لن تكون مسؤولة عن أي سبب في الحالات التالية: (1) ظروف غير طبيعية وغير متوقعة خارجة عن سيطرتنا ؛ (2) إذا نشأت الحالة بسبب امتثالنا للقانون ؛ (3) إذا فشلت في إبلاغ TransPush في أقرب وقت ممكن ، ولكن في موعد لا يتجاوز ستة (6) أشهر بعد تاريخ الخصم. أو (4) إذا لم يكن لديك ما يكفي من الأموال المتاحة لإتمام الصفقة دون أي خطأ من جانبنا.
ستكون مسؤولاً عن جميع المعاملات غير المصرح بها إذا تصرفت بطريقة احتيالية أو عن قصد أو بإهمال جسيم ، أو إذا فشلت في الامتثال لالتزاماتك المتعلقة بأمن معلوماتك.

- معلومات حول المعاملات
أنت توافق على استلام إيصالات معاملات الدفع إلكترونيًا ، من خلال عنوان البريد الإلكتروني الذي تزودنا به في وقت البيع. أنت توافق على أن جميع الاتفاقيات ، والإخطارات ، والإفصاحات ، وغيرها من الاتصالات التي نقدمها لك إلكترونياً تلبي أي متطلبات قانونية بأن تكون هذه الاتصالات كتابية. سيتم اعتبار أنك تلقيت رسالة إلكترونية منا عندما نرسلها إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لنا
المعلومات المرسلة في الإيصالات
بعد إرسال معاملة الدفع ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا من TransPush يتضمن إيصالًا يتضمن مرجعًا إلى معاملة الدفع التي أجريتها عبر TransPush. لن تتلقى هذا الإيصال إلا إذا اخترت الخيار الذي تحتاج إلى إيصال الدفع. سيتضمن هذا الإيصال المعلومات التالية: (1) رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني للبائع الذي دفعته باستخدام TransPush ؛ (2) مبلغ المعاملة ؛ (3) تاريخ المعاملة ؛ (4) عملة الصفقة ؛ (5) رقم معاملة فريد يمكنك استخدامه مع اتصالاتك مع TransPush ؛ ومع ذلك ، لن تتلقى تفاصيل النفقات المتعلقة بمعاملة الدفع وأية رسوم أخرى نظرًا لأنها تختلف من وقت لآخر. سيكون هذا الإيصال ، الذي يتم إرساله عبر البريد الإلكتروني ، هو الطريقة الوحيدة التي ستتلقى بها المعلومات المتعلقة بمعاملاتك.
إذا أرسلت الدفعة إلى رقم هاتف بدلاً من البريد الإلكتروني ، فسيتم إبلاغ المستلم عبر رسالة SMS.

- حل النزاعات
إذا كان لديك أي مشاكل أو مخاوف ، يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء لدينا: https://www.TransPush.com/support.cfm إذا نشأ نزاع بين المشتري والبائع ، قد تقدم TransPush مساعدة معقولة للمساعدة في حل النزاع. ومع ذلك ، فإن TransPush غير مسؤول عنك فيما يتعلق بهذه النزاعات. أنت توافق على إطلاق TransPush من جميع المطالبات أو المطالب أو الأضرار الناشئة عن هذه النزاعات أو المتصلة بها.
لا تؤثر شروط الدفع على أي حقوق أو مطالبات أو دفاعات قد تكون لديك بشأن معاملة الدفع بموجب اتفاقية مصدر البطاقة أو قواعد اتحاد البطاقة أو أي قانون سارٍ.

- الضرائب والمتطلبات التنظيمية
أنت وحدك المسؤول عن دفع جميع الضرائب المتكبدة في استخدامك للخدمة. أنت وحدك المسؤول عن تثقيف نفسك والالتزام بكافة القوانين واللوائح المتعلقة باستخدامك للخدمة.

- لا يوجد مصادقة المنتج
TransPush غير مسؤول عن الجودة أو الدقة أو السلامة أو الشرط أو الشرعية لأي منتج أو خدمة يتم بيعها باستخدام الخدمة. TransPush ليست مسؤولة عن صدق أو دقة أي وصف أو أي معلومات أخرى عن المنتجات أو الخدمات التي يتم عرضها أو توزيعها أو شراؤها أو بيعها من خلال الخدمة.
TransPush ليس المشتري والبائع لأي من السلع التي تشتريها من البائعين. TransPush غير مسؤول عن قدرتك على شراء المنتجات أو قدرة البائعين على توصيل المنتجات إليك. TransPush ليست مسؤولة أو مسؤولة عن أي أخطاء أو سهو في المعلومات على الخدمة أو في الخدمة نفسها. يجوز لـ TransPush ، وفقًا لتقديرها الخاص ، تصحيح أو تعديل أو إزالة أو رفض نشر محتوى على خدمتها غير صحيح أو غير قانوني أو احتيالي أو مثير للاعتراض أو ينتهك شروط الدفع. TransPush غير مسؤول عن أي أخطاء أو سهو في أي من هذه التصحيحات أو التعديلات أو عمليات الإزالة أو حالات الرفض للنشر.

- اضطراب الخدمة
لا نضمن عدم انقطاع الخدمة أو تأخرها أو خلوها من الخطأ. لن يتحمل TransPush مسؤولية الانقطاعات في الخدمة. TransPush ليست مسؤولة عن الفشل أو التأخير الناجم عن أمور خارجة عن سيطرتها المعقولة. وتشمل هذه الأمور الأعمال أو القيود الحكومية أو أعمال الإرهاب أو الحرائق أو الفيضانات أو الزلازل أو الأعاصير أو الكوارث الطبيعية الأخرى أو أعمال الله أو الحروب أو أعمال الشغب أو الإضرابات أو الشبكات أو الخوادم أو اضطرابات القوة أو الفشل ، أو خلل البرمجيات ، أو اضطرابات الإنترنت ، أو العمالة النزاعات أو الاضطرابات ، أو منازعات الملكية الفكرية. استخدامك للخدمة هو حسب تقديرنا. يجوز لنا تعليق أو تقييد استخدامك في أي وقت. لن تتأثر حقوقك والتزاماتك بموجب شروط الدفع بأي تعليق أو تقييد لاستخدامك.

- الانسحاب من الشركة
إذا لم تكن مشتريًا ، فسيتم بعد ذلك تعديل شروط الدفع التالية:
قد نشير إلى استخدام وسيلة الدفع كدليل كاف على أنك قد سمحت بمعاملة الدفع ، أو أنك تصرفت بطريقة احتيالية ، أو أنك أخفقت في الوفاء بالتزاماتك الأمنية فيما يتعلق بحسابك. سيتم استخدام استخدام معلومات حسابك أو أداة الدفع أو وسيلة الدفع كتفويض مناسب في جميع الظروف.
أنت مسؤول عن جميع الخسائر المتكبدة نتيجة معاملات دفع غير مصرح بها ناتجة عن استخدام حسابك أو كنتيجة لعدم امتلاكك لخصائص الأمان في حسابك من التملك غير المشروع.
لا يجوز لك إلغاء معاملة الدفع بعد أن نكون قد استلمتها بالفعل أو بعد إرسالها بالفعل.
أمامك ثلاثين (30) يومًا من تاريخ الخصم لإشعار TransPush بالأخطاء ، أو التنفيذ المعيب ، أو معاملات الدفع غير المصرح بها أو التي تم تنفيذها بشكل غير صحيح كما هو مطلوب بموجب القسم 6 "الأخطاء والتنفيذ المعيب والمعاملات غير المصرح بها". TransPush غير مسؤول عن الأخطاء ، معيبًا تنفيذ ، أو معاملات غير مصرح بها أو تم تنفيذها بشكل خاطئ إذا فشلت في إخطار TransPush خلال ثلاثين (30) يومًا من تاريخ الخصم.

- شروط إضافية
مهارة
أنت تقر بأنك في سن قانونية للدخول في هذه الاتفاقية الملزمة قانونًا. أنت أيضا تقر بأنك قادر على الدخول في هذه الاتفاقية الملزمة قانونًا مع TransPush.
السلطة
إذا كنت تمثل كيانًا اعتباريًا ، فأنت تقر بأنك مصرح لك بممارسة الأعمال التجارية في البلدان التي تعمل فيها. أنت تقر أيضًا أن الأشخاص داخل مؤسستك أو وكلائك الذين يدخلون إلى هذه الخدمة مصرح لهم بذلك. أنت توافق على أن هؤلاء الأشخاص مصرح لهم قانونيًا بربط الكيان المؤسسي ببنود الدفع. أنت توافق على أن هؤلاء الأشخاص مخولين بإلزام الكيان الاعتباري بأي معاملة قد تتم تحت حسابك.
لا الاعتماد على الطرف الثالث
ما لم ينص على خلاف ذلك هنا ، فإن شروط الدفع هي لصالح TransPush والمشتري. لا تنشئ شروط الدفع أي حقوق أو تعويضات في أي شخص أو كيان آخر. لا يوجد طرف ثالث مستفيد بموجب هذه الاتفاقية.
نجاة
إذا تم اعتبار أي بند من شروط الدفع غير صالح أو غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ ، فإن باقي بنود الاتفاقية تظل سارية المفعول. بغض النظر عن أي شيء في هذه الاتفاقية على خلاف ذلك ، القسم 7 بشأن "معلومات حول المعاملات" ، القسم 8 حول "النزاعات" ، القسم 9 حول "الضرائب والمتطلبات التنظيمية" ، القسم 10 على "لا يوجد مصادقة المنتج" ، القسم 11 على "التعويض ، "القسم 12 بشأن" إخلاء المسؤولية عن الضمان "، القسم 13 بشأن" حدود المسؤولية "، القسم 14 بشأن" تعطيل الخدمة "، والمادة 15 بشأن" القانون الحاكم ، والولاية القضائية ، والحدود الزمنية "يجب أن ينجو من إنهاء أو انتهاء شروط الدفع .
خلفاء والمتنازل
تستفيد شروط الدفع وتربط TransPush ، وخلفائها ، ومندوبيها. كما أن الاتفاقية تربطك وتستفيد منها أنت ورثتك ، والمنفذين ، والإداريين ، والخلفاء ، والممثلين الشخصيين ، وجميع الأشخاص الذين تمثلهم وخلفائهم ، والمتنازل لهم ، والأشخاص المرتبطين بهم.
مهمة
لا يجوز لك أنت ولا الأشخاص الذين تمثلهم تعيين شروط الدفع أو حقوقك والتزاماتك بموجبها دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من TransPush. يجوز لنا حجب هذه الموافقة وفقًا لتقديرنا الخاص. قد تقوم TransPush بتعيين شروط الدفع وحقوقنا والتزاماتنا بموجبها دون موافقتك أو موافقة أي شخص تمثله.
لا تنازل
لن يكون فشل TransPush في تطبيق شروط الدفع تنازلاً. لن يكون فشلنا في تنفيذ أي شرط من شروط الدفع تنازلاً عن حق TransPush في التصرف على الانتهاكات اللاحقة أو الانتهاكات المماثلة. لن يكون فشل TransPush في فرض أي شرط من شروط الدفع تنازلاً عن حق TransPush في تطبيق هذا الحكم.
العناوين
العناوين الواردة في شروط الدفع هي لأغراض المرجعية والراحة فقط. فهي لا تحد أو تغير معنى أو تفسير المصطلحات الواردة في الاتفاقية.
اتفاق كامل
تشكل شروط الدفع الاتفاقية الكاملة بين TransPush والمشتري.

- تعريفات
TransPush أو لنا أو نحن أو: لدينا TransPush.com وشركائها وفروعها ووكلائها وموظفيها ومورديها ومقاوليها ومديريها وموظفيها ومساهموها ومقدمي محتويات الطرف الثالث والجهات الراعية والمرخص لهم.
اتفاقية أو شروط الدفع: تعني هذه الاتفاقية بما في ذلك جميع معارضها ، وملحقاتها ، وغيرها من الاتفاقات التي تم دمجها بالإحالة.
الحساب: يعني حسابك في TransPush يتألف من المعلومات التي قدمتها لنا لاستكمال معاملة الدفع الخاصة بك.
يوم العمل: يقصد به يوم عمل أو أي يوم تكون فيه شركة TransPush مفتوحة للعمل كما هو مطلوب لتنفيذ معاملة الدفع.
البطاقة: يقصد بها بطاقة الائتمان أو الخصم الصادرة عن مؤسسة مالية تشارك في جمعية البطاقات.
جمعية البطاقة: تعني فيزا ، أو ماستركارد ، أو أمريكان إكسبريس ، أو ديسكفر ، أو كي نت ، أو أي علامة تجارية أخرى لبطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم تقبلها TransPush.
رد المبالغ المدفوعة: يقصد به المطالبة بعكس المعاملة واسترداد سعر الشراء الكامل للسلع أو الخدمات لحامل البطاقة.
المستهلك: يقصد به الشخص الذي يقوم ، في عقود خدمات الدفع ، بالعمل لأغراض أخرى غير التجارة أو العمل أو المهنة.
رسوم تحويل العملة: تعني الرسوم التي تفرضها TransPush لاستخدام أكثر من عملة واحدة في إجراء معاملة الدفع.
النزاع: مصطلح يشير إلى إجراء من جانب المشتري أو البنك الذي أصدر البطاقة للاعتراض على صلاحية شراء منتج أو خدمة من البائع. قد يشمل النزاع بدء رد المبالغ المدفوعة أو أي إجراءات أخرى من قِبل المشتري أو البنك الذي أصدر البطاقة بخصوص هذا الشراء. يشمل النزاع أيضًا أي شكوى يقدمها المشتري بشأن شراء سلع أو خدمات من البائع.
وسيلة الدفع: مصطلح يشير إلى البطاقة أو معلومات الحساب التي تقدمها إلى TransPush أثناء إجراء معاملة الدفع ، بما في ذلك اسمك ، أو رقم البطاقة ، أو رقم الحساب ، أو رمز الأمان ، أو رقم التعريف الشخصي ، أو معلومات الفوترة ، أو رقم الفاتورة ، وما إلى ذلك.
معاملة الدفع: تعني تعليمات تطلب تنفيذ دفعة للبائع باستخدام خدماتنا.
الدفع المتكرر: مصطلح يشير إلى معاملة الدفع التي أذن لك مقدمًا بمعالجتها عدة مرات في وقت ما في المستقبل. قد تتضمن الدفعات المتكررة اشتراكات أو دفعات معتمدة مسبقًا أو دفعات تلقائية.
الخدمة: تعني جميع الخدمات التي تقدمها TransPush ، سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال ، ويتم استخدامها من قبل المشتري والبائع. تشمل الخدمة معالجة الدفع ، وخدمة العملاء ، وحماية الاحتيال ، وغيرها من خدمات التجارة الإلكترونية. تتضمن الخدمة أيضًا موقع الويب.
البائع: يقصد به الفرد أو الكيان الذي يبيع السلع أو الخدمات إلى المشترين ، ويستخدم خدمات TransPush ، ويقبل TransPush كوسيلة للدفع.
موقع الويب: يعني أي عنوان URL نقدم من خلاله الخدمات لك ، بما في ذلك www.TransPush.com و www.avangate.com. يتضمن الموقع أي معلومات أو محتوى مضمّن في الموقع.
أنت أو مشترتك أو مشتريك: كل كيان أو فرد يستخدم خدمات TransPush لشراء بضائع أو خدمات من البائع.

3. الشروط العامة السارية على الموقع الإلكتروني وخدمات الدفع

- سياسة الخصوصية
يخضع استخدامك للموقع والخدمات لسياسة الخصوصية كما هو مذكور هنا:
https://www.TransPush.com/c.cfm؟k=privacy وتعديلاته من وقت لآخر من قبلنا.

- التعويض
أنت توافق على الدفاع عن شركة TransPush وموظفيها ومورديها وتعويضهم عن أي مطالبة أو طلب ، بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة ، الناشئة عن عدم التزامك بشروط الاستخدام هذه ، أو انتهاكك لأي قانون أو حقوق طرف ثالث.
أنت مسؤول عن أي خسائر أو مصاريف أو تكاليف تنشأ عن: (1) استخدام الخدمة ؛ (2) عدم الامتثال لشروط الدفع ؛ (3) الإهمال ، والإجراءات ، أو السهو ؛ (4) انتهاك أو انتهاك مزعوم لأي قانون ؛ أو (5) انتهاك أو انتهاك مزعوم لحقوق طرف ثالث. يجب عليك الدفاع عن وعقد TransPush غير ضارة من أي مطالبة أو الطلب الناشئة عنها.

- الضمان تنويه
يتم توفير موقع الويب هذا والمعلومات وأي محتوى موجود هنا "كما هي" و "كما هو متاح" ، دون أي ضمان أو شرط من أي نوع ، سواء كان صريحًا أو ضمنيًا. على سبيل المثال لا الحصر ما سبق ، فإن شركة TransPush والشركات التابعة لها والشركات التابعة لها ووكلائها وموظفيها ومقاوليها ومديريها وموظفيها ومساهميها ، تخلي مسؤوليتها تحديدًا عن أي وجميع الضمانات ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر: (i) أي ضمانات تتعلق بالتوفر أو الدقة أو التكامل أو الملاءمة أو الموثوقية أو الاكتمال أو حسن التوقيت أو الفائدة الناشئة عن الاستخدام التجاري أو مسار التعامل أو مسار الأداء أو غير ذلك من هذا الموقع أو محتوى الموقع ؛ (ii) أي ضمان بأن هذا الموقع الإلكتروني ومواقع الويب الأخرى لـ TransPush ستكون آمنة أو غير متقطعة أو متأخرة أو معلقة أو غير متغيرة أو خالية من الأخطاء ؛ و (iii) الضمانات الضمنية للتمتع الهادئ ، والقدرة على التسويق ، والجودة التجارية ، واللياقة لغرض معين ، واللياقة لغرض المرخص له ، والعنوان ، والمحتوى المعلوماتي ، وعدم التدخل وعدم الاندماج. لا تقدم TransPush أي إقرارات بأن المواد الموجودة داخل هذا الموقع مناسبة للمواقع خارج الولايات المتحدة. إذا كنت تستخدم موقع الويب هذا من مواقع خارج الولايات المتحدة ، فأنت مسؤول عن الامتثال لأي وجميع القوانين المحلية السارية في الولاية القضائية التي تدخل منها إلى هذا الموقع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، لوائح التصدير والاستيراد الخاصة بالبلدان الأخرى.
يتم توفير هذه الخدمة "كما هي" و "كما هي متوفرة" ، دون أي ضمان أو شرط من أي نوع ، سواء كان صريحًا أو ضمنيًا أو غير ذلك. على سبيل المثال لا الحصر ما سبق ، ترفض TransPush على وجه التحديد جميع الضمانات ، بما في ذلك ما يلي. أولاً ، نتنازل عن أي ضمانات تتعلق بتوفر ، أو دقة ، أو تكامل ، أو ملاءمة ، أو موثوقية ، أو اكتمال ، أو توقيت ، أو فائدة ، ناجمة عن الاستخدام التجاري أو مسار التعامل أو مسار الأداء أو غير ذلك ، من هذه الخدمة. ثانيًا ، نتنازل عن أي ضمان بأن الخدمة ستكون آمنة أو غير متقطعة أو غير متأخرة أو معلقة أو غير متغيرة أو خالية من الأخطاء أو أننا سنصحح أي عيوب تم العثور عليها. ثالثًا ، نتنازل عن الضمانات الضمنية للتمتع الهادئ ، والصلاحية ، والجودة التجارية ، واللياقة لغرض معين ، واللياقة لغرض المرخص له ، والعنوان ، والمحتوى المعلوماتي ، وعدم التدخل ، وعدم الانتهاك.
أي مواد تقوم بتنزيلها فيما يتعلق بخدمات TransPush تتم بالكامل على مسؤوليتك الخاصة. تقع على عاتقك مسؤولية أي أضرار ، بما في ذلك الأضرار التي لحقت بنظام الكمبيوتر الخاص بك أو المتعلقة بفقدان البيانات.
لا تقدم TransPush أي إقرارات بأن المواد الموجودة داخل هذه الخدمة مناسبة للمواقع خارج الولايات المتحدة. أنت مسؤول عن الالتزام بجميع القوانين المحلية السارية في الموقع الذي تصل منه إلى الخدمة.
لا تؤثر شروط الدفع على الحقوق القانونية التي يحق لك الحصول عليها كمستهلك ، ولا يمكنك الموافقة تعاقديًا على تغييرها أو التنازل عنها.

- حدود المسؤولية
يكون استخدامك على مسؤوليتك الخاصة ولن يكون أي من الأطراف المعنية في إنشاء أو إنتاج أو تسليم أو تشغيل هذا الموقع مسؤولاً عن أي أضرار مباشرة أو عرضية أو تبعية أو غير مباشرة أو تأديبية أو أي خسائر أو تكاليف أو نفقات أخرى من أي نوع (بما في ذلك الرسوم القانونية ، وأتعاب الخبراء ، أو غيرها من المدفوعات) التي قد تنشأ ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، (1) من خلال الوصول إلى ، أو استخدام ، أو تصفح هذا الموقع أو (2) من خلال تحميل أي مواد والبيانات والنصوص والصور والفيديو أو الصوت من هذا الموقع، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي شيء الناتجة عن أي فيروسات، والبق، والعمل البشري أو تقاعس أو أي نظام الكمبيوتر، خط الهاتف، والأجهزة، والبرمجيات أو برنامج أعطال، أو أي دولة أخرى أخطاء أو إخفاقات أو تأخير في إرسالات الكمبيوتر أو اتصالات الشبكة.
على الرغم من أن TransPush أو الأطراف الأخرى المشاركة في إعداد أو إنتاج أو تقديم هذا الموقع قد رصد أو الإرسال الاستعراض، وظائف، والمناقشات، أو الأحاديث، TransPush وجميع الأطراف المعنية في إعداد أو إنتاج أو تقديم أو تشغيل هذا الموقع على شبكة الإنترنت، افترض لا تتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية قد تنشأ عن مضمونها ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، دعاوى التشهير أو التشهير أو القذف أو الفحش أو المواد الإباحية أو الألفاظ النابية أو التحريف.
استخدامك للخدمة هو على مسؤوليتك الخاصة. نحن لسنا مسؤولين عن أي أضرار مباشرة أو عرضية أو تبعية أو غير مباشرة أو خاصة أو نموذجية أو تأديبية أو أي خسائر أو تكاليف أو نفقات أخرى. نحن لسنا مسؤولين عن الأضرار والخسائر والتكاليف ، أو النفقات التي تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر. نحن لسنا مسؤولين عن الأضرار أو الخسائر أو التكاليف أو النفقات التي تنشأ من خلال الوصول إلى الخدمة أو استخدامها أو تصفحها. نحن لسنا مسؤولين عن الأضرار والخسائر والتكاليف، أو النفقات التي تنشأ من خلال تحميل الخاص بك من أي مواد أو بيانات أو النص والصور والفيديو أو الصوت من الخدمة، بما في ذلك أي شيء الناتجة عن أي فيروسات، والبق، والعمل البشري أو تقاعس أو أي نظام الكمبيوتر ، أو خط الهاتف ، أو الأعطال ، أو البرامج ، أو البرامج ، أو أي أخطاء أخرى ، أو الأعطال أو التأخير في عمليات نقل الكمبيوتر أو اتصالات الشبكة. وتشمل الخسائر ، على سبيل المثال لا الحصر ، خسارة الأرباح أو السمعة التجارية أو سمعة الأعمال أو البيانات. وتشمل التكاليف ، على سبيل المثال لا الحصر ، تكلفة شراء خدمات بديلة. تشمل النفقات ، على سبيل المثال لا الحصر ، الرسوم القانونية ، أو أتعاب الخبراء ، أو غيرها من المصروفات.
بالإضافة إلى ما سبق ، نحن لسنا مسؤولين تجاهك عن أي خسارة أو أضرار أخرى تتكبدها أنت ، بما في ذلك تلك التي تنتج عن ما يلي. أولا ، نحن لسنا مسؤولين عن الأضرار والخسائر والتكاليف ، أو النفقات بسبب اعتمادك على دقة واكتمال أو وجود أي إعلانات على الموقع أو أي معاملة قمت بها مع معلن أو راعي الموقع. ثانياً ، لسنا مسؤولين عن أي أضرار أو خسائر أو تكاليف أو نفقات بسبب أي تغييرات قام بها TransPush للخدمات. ثالثًا ، نحن لسنا مسؤولين عن أي توقف في الخدمات أو ميزاته. رابعا ، نحن لسنا مسؤولين عن الأضرار والخسائر والتكاليف ، أو النفقات بسبب حذف أو تلف البيانات المحفوظة أو المنقولة بواسطة الخدمات. خامسًا ، نحن لسنا مسؤولين عن الأضرار أو الخسائر أو التكاليف أو النفقات بسبب عدم تزويدك بمعلومات دقيقة عن حسابك أو للحفاظ على سرية معلومات حسابك وأمانها.
تقتصر مسؤوليتنا بموجب الاتفاقية على الرسوم الصافية التي نتلقاها من معاملات الدفع الخاصة بك خلال فترة الثلاثة أشهر السابقة لتاريخ تقديم مطالبتك.
تنطبق قيود قيود المسئولية هذه بغض النظر عما إذا كان TransPush يعرف أو يجب أن يكون على علم بإمكانية حدوث تلك الخسائر. تنطبق هذه القيود حتى إذا كان هناك فشل في غرض أساسي أو أي علاج محدود.
لا تستبعد شروط الدفع أو تحد من مسؤولية TransPush عن الخسائر أو التكاليف أو النفقات التي قد لا يتم استبعادها أو تحديدها قانونًا بموجب القانون المعمول به.

- القانون الحاكم ، والاختصاص القضائي ، والحدود الزمنية
تخضع شروط الاستخدام هذه لقوانين دولة الكويت ، دون الإشارة إلى تعارضها مع مبادئ القانون. أنت توافق على أن أي إجراء في القانون أو في الأسهم الناشئة عن أو تتعلق بهذا الموقع ، أو شروط الاستخدام ، أو خدمات TransPush يجب أن يتم تقديمها حصريًا في محاكم الولاية أو المحاكم الفيدرالية الموجودة في kuwait ، وعليه فإنك توافق وتوافق إلى الاختصاص الشخصي لهذه المحاكم. أنت توافق على أنه بغض النظر عن أي قانون أو قانون يخالف ذلك ، يجب تقديم أي مطالبة أو سبب الدعوى الناشئة عن أو تتعلق بهذا الموقع ، أو شروط الاستخدام هذه ، أو خدمات TransPush خلال سنة واحدة (1) من التاريخ الذي نشأ فيه سبب الدعوى أو اعتبر متنازلاً ومُنع للأبد إلى الأبد.
إذا كنت تستخدم موقع الويب هذا من خارج الكويت ، فأنت توافق على أن تكون مسؤولاً وحدك عن الامتثال لأي وجميع القوانين المحلية السارية في الولاية القضائية التي تستخدم فيها هذا الموقع.
يجب عليك تقديم أي مطالبة أو سبب الدعوى المتعلقة بهذا الموقع ، أو شروط الدفع ، أو خدمات TransPush خلال سنة واحدة (1) من تاريخ نشأة سبب الدعوى. خلاف ذلك ، سيتم التنازل عن سبب العمل الخاص بك والوقت المحدد.

عودة

الرئيسية | أسئلة شائعة | API | الدعم
| نبذة | سياسة الخصوصية | بنود وشروط وأحكام الاستخدام | سياسة إرجاع الأموال |

© 2018 www.transpush.com - جميع الحقوق محفوظة
شركة إكسيلينس إنترناشيونال لمعالجة وحفظ البيانات ذ.م.م